ارتفعت صادرات تركيا من قطاع ملابس الأطفال والألبسة الجاهزة في الفترة الأخيرة ليبلغ إجمالي صادراتها 3.63 مليون دولار، وأكثر الأسواق المستهلكة للبضائع التركية تقع في الشرق الأوسط.

من هنا أصبح مشروع مصنع ملابس في تركيا من أفضل المشاريع التي تعود على أصحابها بالربح الكبير وهذا أيضاً يعود إلى ازدهار الاقتصاد التركي، وإليكم كل التفاصيل المتعلقة بمشروع مصنع ملابس في تركيا:

كيف ابدأ مشروع معمل ألبسة أطفال:

مع تزايد أعداد السكان في تركيا وتجاوز الأطفال لنسبة 30% من اجمالي عدد السكان، أصبح الاهتمام بالأطفال في أعلى معدلاته ومع الاهتمام بحقوق الأطفال بجميع المراحل العمرية كان لا بد من تزايد أعداد المصانع المنتجة لألبسة الأطفال.

لكن قبل البدء عليك عمل دراسة شاملة عن هذا المشروع تشمل جميع النواحي لتضمن استمرار المشروع والحصول على أكبر عائد مالي من المشروع.

الخامات المطلوبة للمشروع:

  • كمية كافية من أقمشة التريكو والأقمشة القطنية والمنسوجة
  • توفر الكهرباء بشكل مستمر ويحتاج المعمل بمعدل وسطي 20700 كيلو وات سنوياً
  • توفر الوقود بمعدل 250 لتر سنوياً
  • يحتاج المشروع أيضاً إلى مياه بمعدل 990 م3 سنوياً
  • مساحة لا تقل عن 300 متر مربع
  • يد عاملة متمرسة لا تقل عن 50 عامل وموظف

أفضل شركة ألبسة في تركيا:

تعتمد تجارة الملابس الناجحة على المورد الذي تختاره، وإذا كنت ترغب ببدء العمل في تجارة الألبسة أو كنت من أصحاب الأعمال المتعلقة ببيع الألبسة فأنت تحتاج لمورد قوي ودائم لتلبية احتياجاتك على مدار السنة.

مع اختيار مورد جيد فأنت تضمن ارتفاع معدل نمو نشاطك التجاري والحصول على منتجات ذات جودة عالية وتكاليف مناسبة، وهذا ما تقدمه شركة الملاك المتخصصة بصناعة وتجارة ألبسة الأطفال في تركيا والشحن لكافة دول العالم.

للتعرف أكثر:

https://almalakwears.com

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.